Young Twink Boy Fucked By Stepdad And Stepbrother Threesome

57,137 98%

318 / 9
About

Cute young twink boy Austin is fucked by his older jock stepbrother and his horny stepdad for a family threesome.

Published by mormonboyz
5 years ago
Comments
10
Please or to post comments
Jimijames609
Austin reminds me of myself when I was a teenager. I had an older guy fucking me like this back then too.
Reply
Austin Young is the perfect gay porn star ever! Partners are also sexy! Cool movie! 
Reply
hamrdaddy
Hot sweet love boy in the family
Reply
Would LOVE to have grown up in such a family!
Reply
لم أكن متأكداً مما كنت أجده عندما أخذت مقعدي. كانت قاعة المزاد مليئة بالرجال الأثرياء. رجال من جميع أنحاء العالم ، مع وظائف مختلفة وعالية المستوى. المحامون ، الأطباء ... أعتقد أنني حتى رأيت زوجين من السياسيين. كان جزء من قانون المجتمع هو إخفاء الهوية والسرية ، لكن بعض الرجال لديهم طريقة لا يستطيعون إخفاءها.

قد يكون من السهل أن تشعر بالإعجاب من عيار النخبة من الأفراد المحيطين بك ، ولكن في نهاية المطاف ، يكون وجودهم عدائيًا. نحن جميعا نريد نفس الشيء. العرض محدود ، والتكلفة مرتفعة. وكلما زاد الرجل الآخر ، كلما كان عليك القتال للحصول على ما تريد.

كان الكثير اليوم صغيرًا. فقط بضع سلع تباع. كنت مستعدًا للجلوس ضيقًا والهدوء ومشاهدة عملية البيع بكل بساطة. قد يكون من المثير أن نشاهد دراما المعاملة دون تقديم عرض. ولكن عندما تم وضع الصبي "أوستن" على الكتلة ، لم أستطع البقاء السلبي.

ارتفع السعر ، وهو أمر مفهوم. وقد قدم تماما ، تصرفت جميلة. كانت بشرته ناعمة ورائعة ، ولم ينفصل عنها إلا ربطة عنق سوداء حول رقبته وحزام الوقاية من الجلد الذي عمل على إبقاء أعضائه التناسلية في مكانها. نظرت عيونه الكبيرة إلى الحشد ، على ما يبدو على الجميع ولا أحد على الفور. لم يظهر وجهه أي خوف أو شك. كان مستعدا. على استعداد لتكون مملوكة.

مع كل لحظة من أصابع الدلال ، قدم الصبي بسرعة وطاعة ثقبه أمام الحشد ، مما أعطانا نظرة أفضل على ما كنا نطرحه. عندما تحركت أيدي الرجل الملثمين على جسده ، وبين أجزائه الحساسة ، وفي جسده ، سقي فمي. تخيلت يدي أنهم كانوا مستيقظين له ، واستكشفوه بطريقة قوية. كانت الفكرة كافية للحصول على ديكي بقوة في المكان الذي جلست فيه ، وكنت أعلم أنه كان علي تقديم عطاءات.

الفوز كان تشويقا مثل أي شيء آخر. لم أكن فقط قادراً على الشعور بالتحلي بمهارة زملائي ، لكنني فقط اشتريت حق امتلاكه. لامتلاكه. كان لي لاستخدام كما تمنيت. لا خيال ، لا لعب الأدوار. انه ينتمي لي. وكانت تلك قوة على عكس أي شيء آخر كنت أتخيله.

عندما وضعت يدي عليه ، أصبح هذا أقوى. ارتجف قليلاً عندما كانت أصابعي تحمل ثقوبه ، لكنني استطعت أن أرى أنه في عينيه بدأ تدريباته ، واستعد لحمل نفسه على تحمل ما قدمته. حتى عندما خلعت حزامي وركضت الجلد الصلب على جسده ، استمر في تقديم مؤخرته الرقيقة والحساسة لي ، دون أن يظهر ما يخشاه من شك بلا شك. هذا هو ما تعني الملكية. انها ليست بعقبه. انها بعقب بلدي. ويمكنني أن أفعل ما أريد لذلك.

مع رحيل باقي الرجال ، وتراجعهم إلى صالة الاستقبال لتناول مشروباتهم ومحادثاتهم الصغيرة ، شعرت بأنني دخلت حيز قوتي. سلطتي. كل شيء بنيته لنفسي. كنت السيد. ولم يكن هناك نقاش.

شعر صاحب الصبي الصغير وكأنه كأس في يدي. من الصعب ، ولكن الأهم من ذلك ، حصل. على الرغم من أنني علمت أنني مملوكة له ، إلا أنه كان أكثر سخونة للاعتقاد أنه كان قيد التشغيل. لم أكن أعرف ما الذي كان يحدث داخل رأسه ، لكن كل رد قدمه لي أثبت ولاءه وطاعته.

عندما أعطيته ديكي ، أخذها في يده وسجدها على مضن ، وأخذها في عمق حلقه الصغير. كان صغيرًا جدًا ، بدا معصمه أرق من مقاسي. لقد أصبح مبللًا تمامًا في وقت قصير ، كما لو أن الغدد اللعابية المدربة لهذا الغرض.

مع لمعان بصقه على رأس الديك الكبير ، تمكنت من دفعه إلى الجسم بسلاسة ودون مقاومة. اللعنة. كان ذلك مدهشا. جبينه مجعد قليلاً ، العلامة الوحيدة لشكه. كانت المرة الأولى له ، بعد كل شيء. من يعرف ماذا فعل الدلال لإعداد ثقبه ، لكنه لم يشعر أبداً برجل الديك بداخله. كان يجري تشكيله
Reply